نجم الابداع

نجم الابداع

استشارات هندسية ومقاولات عامة

ضع اعلانك هنا على منتديات نجم الأبداع // للتواصل والاستفسار الاتصال على الرقم التالى // 0508395662 ********* Image hosted by servimg.com
نسعى من أجل توفير كل الخدمات المتاحة لديناImage hosted by servimg.com التى لا غنا عنها فى الحياة العملية وهنا سوف نوفر لكم كل خدماتنا فى معظم المجالات الحرفية والصناعية والأعلانية وغيرها من الخدمات العامة نحن نتميز ونختلف عن الآخرون مع تحيات السيد رئيس مجلس أدارة المجموعة وأسرة منتديات نجم الأبداع ونتمنى لكم التوفيق والأستمتاع بقضاء أحلى الأوقات فى منتديات نجم الأبداع وأنتظرو منا المزيد لتلقى أستفساراتكم واقتراحتكم برجاء الأتصال بناعلى الأرقأم التالية متحرك //0508395662 متحرك آخر //0553366141 أو عبرالبريد الألكترونى//ngmelabdaa@gmail.com

    نانسي عجرم تضع مولودتها .. وتطلق عليها اسم "ميلا

    شاطر

    amr
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 599
    العمر : 34
    نقاط : 4030
    تاريخ التسجيل : 30/01/2009

    نانسي عجرم تضع مولودتها .. وتطلق عليها اسم "ميلا

    مُساهمة من طرف amr في 21/5/2009, 08:16




    وضعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مولودتها الأولى من زوجها طبيب الأسنان الدكتور فادي الهاشم السبت 16 مايو/ أيار في الغرفة رقم 510 من الطابق الخامس بمستشفى جبل لبنان ، الواقع قرب مستديرة الحازمية، شرقي بيروت. واختارت لها اسم "ميلا"، وقد صادفت ولادة الطفلة احتفال نانسي بعيد ميلادها أيضًا.

    وصرحت مصادر موثوقة لموقع "MBC.NET" بأن ولادة نانسي كانت على يد طبيب الولادة اللبناني الشهير محمد دوغان، وأن الطفلة ووالدتها بصحة جيدة، وقد بلغ وزن "ميلا" عند الولادة ثلاثة كيلو غرامات ومائتي غرام ( 3 كلغ و200 غرام ) ، وهو وزن طبيعي جدا.

    وستبقى نانسي في المستشفى يومين أو ثلاثة أيام ، تخرج بعدها إلى منزلها ، حيث فضَّلت البقاء في المستشفى، كي تطمئن على صحة طفلتها قبل العودة إلى البيت.

    وقد امتلأت جنبات الحجرة التي ترقد فيها بباقات الزهور التي أرسلها المقربون منها بمجرد علمهم بالنبأ، وأولى تلك الباقات وصلتها من الفنان وائل كفوري، والثانية من المطربة نجوى كرم، بالإضافة إلى الكثير من الباقات من الأهل والأقارب، حيث امتلأت الممرات بباقات الزهور الكبيرة والملونة، كأنها حديقة ربيعية.

    ويأتي إطلاق نانسي على مولودتها اسم ميلا (mayla) بناء على قرار سابق اتخذته مع زوجها الدكتور فادي باختيار اسم عربي ومميز، علما بأن اسم ميلا قديم وجميل، ومنتشر في القرى والبلدات اللبنانية ، وهو يعني الشجرة الخيرة الكثيرة الغصون.

    يأتي ذلك في وقت انتهت فيه نانسي من تسجيل أغنية لطفلتها الأولى، ومن المقرر أن تبثها إحدى القنوات الفضائية ، وهي بعنوان : ( يا ربي تكبر ميلا) ، وتقول كلماتها : روح الماما .. يا قلب الماما .. انتي حياتها .. وانتي غرامها.. عيونك بدي غنيلا .. يا رب تكبر ميلا .. يا ربي تكبر ميلا .. غنيت.. شو غنيت.. ما حسيت .. ما حسيت .. اني قبل منك .. كنت غني .. ومن كل بيت زغير.. خفت كتير كتير.. وقلبي عم يدق كتير ..معقول حب كتير.. يا ربي تكبر ميلا .. يا ربي تكبر ميلا.

    وكانت تقارير طبية أفادت من قبل أن نانسي تعاني بعض الإجهاد الذي قد يصاحب الأشهر الأخيرة من الحمل جراء المجهود الزائد الذي بذلته منذ بداية حملها في إحياء الحفلات، وكذلك الحرص على حضور بعض المناسبات الاجتماعية ، وكان آخرها حفل زفاف صديقتها هيفاء وهبي.

    ولذلك أوصى الطبيب الخاص نانسي بضرورة الراحة التامة من أجل سلامة الجنين لكي تتم عملية الولادة في سهولة ويسر.

    والدة نانسي ترافقها
    وتقوم والدة نانسي عجرم بمرافقة ابنتها في المستشفى، بعد أن كانت حريصة على مصاحبتها في جميع زياراتها إلى الطبيب وكذلك جميع انتقالاتها في كل مكان من أجل توفير المزيد من الراحة النفسية والمعنوية لها.

    وكانت تقارير صحفية قد توقعت أن تنجب المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال شهر مايو، مشيرةً إلى أن نوع المولود هو "أنثى".

    وذكرت مجلة سيدتي في عددها الأخير أن نانسي تفضل أن يكون اسم المولودة "ريا" والتي تعني الريح الطيبة، مشيرةً إلى أن الولادة قد تكون في مستشفى "طراد" في العاصمة اللبنانية بيروت.

    نانسي توقفت عن إحياء الحفلات مؤخرًا استعدادًا للإنجاب، لكنها قبل هذا القرار شاركت في مهرجان "ليالي فبراير" في الكويت، في حفلٍ غنى فيه إلى جانبها المطرب تامر حسني، وقد بدا على المطربة اللبنانية متاعب الحمل كثيرًا رغم حرصها على تقديم أجمل أغنياتها في المهرجان.

    كانت نانسي قد قالت إن الأمومة لن تدفعها للاعتزال، وأكدت أنها ستحاول إبعاد مولودها المنتظر عن الأضواء حتى يعيش حياة طبيعية ولا يتأثر بنجومية والدتها.

    ونفت نانسي اتفاقها على تصوير ولادتها، بل رفضته حتى لو كان المقابل مليار دولار -بحسب تصريحات خاصة لقناة mbc1- خاصةً بعد تلقيها عروضًا من أكثر من قناة فضائية ووكالات إعلانية لتصوير عملية ولادتها تلفزيونيًا مقابل 10 ملايين دولار.

    ألبوم للأطفال
    ومن جهةٍ أخرى، تراهن نانسي عجرم علي ألبومها الجديد للأطفال في اكتساب قاعدة كبيرة وشعبية عريضة بين الأطفال، خاصةً بعد النجاح الذي حققه ألبومها الأول "شخبط شخابيط".

    وأكدت أن الألبوم الجديد يأتي متزامنًا مع وضعها لمولودها الأول، مشيرةً إلى أنها تعشق الأطفال وتجد متعة كبيرة في الجلوس معهم حيث تشعر أن بداخلها طفلة صغيرة.

    وأضافت نانسي بأنها سعيدة للغاية بتقديم مسرحية للأطفال في قطر، موضحة أنها عبَّرت من خلالها عن مشاعر الطفل واحتياجاته وميوله.

    وأكدت أنها أصبحت تؤمن بالحسد بعدما تعرضت لمواقف عديدة، حتى إن بعض أصدقائها يحسدونها على مدير أعمالها جيجي لامارا مما جعلهم يطلقون الشائعات عن وقوع خلافٍ بينهما لأنهم يتمنون أن يتركها ويعمل معهم ليدير أعمالهم.


    _________________

    دار الزين

    عدد الرسائل : 4
    العمر : 38
    نقاط : 2763
    تاريخ التسجيل : 18/05/2009

    رد: نانسي عجرم تضع مولودتها .. وتطلق عليها اسم "ميلا

    مُساهمة من طرف دار الزين في 21/5/2009, 09:45

    مبروووووووووووووك ننانسى ميوله الحلوه

      الوقت/التاريخ الآن هو 3/12/2016, 17:39