نجم الابداع

نجم الابداع

استشارات هندسية ومقاولات عامة

ضع اعلانك هنا على منتديات نجم الأبداع // للتواصل والاستفسار الاتصال على الرقم التالى // 0508395662 ********* Image hosted by servimg.com
نسعى من أجل توفير كل الخدمات المتاحة لديناImage hosted by servimg.com التى لا غنا عنها فى الحياة العملية وهنا سوف نوفر لكم كل خدماتنا فى معظم المجالات الحرفية والصناعية والأعلانية وغيرها من الخدمات العامة نحن نتميز ونختلف عن الآخرون مع تحيات السيد رئيس مجلس أدارة المجموعة وأسرة منتديات نجم الأبداع ونتمنى لكم التوفيق والأستمتاع بقضاء أحلى الأوقات فى منتديات نجم الأبداع وأنتظرو منا المزيد لتلقى أستفساراتكم واقتراحتكم برجاء الأتصال بناعلى الأرقأم التالية متحرك //0508395662 متحرك آخر //0553366141 أو عبرالبريد الألكترونى//ngmelabdaa@gmail.com

    نادى الأهلي الإماراتى يناقش خطة المشاركة في مونديال الأندية

    شاطر

    amr
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 599
    العمر : 34
    نقاط : 4030
    تاريخ التسجيل : 30/01/2009

    نادى الأهلي الإماراتى يناقش خطة المشاركة في مونديال الأندية

    مُساهمة من طرف amr في 27/8/2009, 23:29


    استعرض مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه أول من أمس برئاسة خليفة سعيد سليمان رئيس مجلس إدارة النادي الترتيبات الخاصة بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من التاسع وحتى السادس عشر من شهر ديسمبر المقبل. حضر الاجتماع حمد عبيد الله نائب رئيس مجلس الإدارة وبدر القرقاوي وعبداللطيف الصايغ وأحمد خليفة حماد والمستشار أحمد الكمالي ومحمد خماس ود. عبدالرزاق المضرب ود. عبدالحميد العطار والمدير المالي عبدالكريم الحاج.
    وحرص خليفة سعيد سليمان على تهنئة الأعضاء بحلول شهر رمضان المبارك ثم عرض عبداللطيف الصايغ عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المكلفة بالإعداد للمشاركة في بطولة العالم للأندية مجريات العمل وسير أعمال اللجان المختلفة المكلفة بالعمل، وقد أبدى المجلس ارتياحاً بالغاً بما أنجزته اللجنة من أعمال .
    كما اطلع المجلس على استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2009/2010 بما فيها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
    واعتمد المجلس الحساب الختامي للموسم الرياضي 2008/2009 حيث عرض المدير المالي عبدالكريم الحاج تفاصيل الحساب الختامي والوضع المالي.
    وأخذ المجلس كذلك علماً باستعدادات الألعاب الجماعية من خلال التقرير المقدم من علي عتيق بن لاحج رئيس لجنة الألعاب الجماعية في النادي.
    وأشاد المجلس بما تضمنه تقرير لجنة المنشآت الرياضية في النادي في إطار استعداداتها لاستقبال نشاط الموسم المقبل، حيث قدم جاسم آل علي تقريراً مفصلاً عن جاهزية الملاعب والصالات والمنشآت للموسم الجديد والتي تم الانتهاء منها في فترة زمنية وجيزة.
    وناقش المجلس خطة لجنة التسويق والاستثمار في إطار الاستعداد للموسم المقبل ودعم ومشاركة فريق النادي الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية، واستعرض الشركات الداعمة له والراعية والتي تضمنها التقرير المقدم من عبداللطيف الصايغ رئيس لجنة التسويق والاستثمار.
    واطلع المجلس على التقرير المقدم من د. عبدالحميد العطار عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الطبية والمتضمن احتياجات اللجنة من أدوات لوحدة العلاج في النادي لمواصلة متطلبات الموسم الرياضي الجديد.
    وبمناسبة مشاركة الفريق الأول لكرة القدم ببطولة كأس العالم للأندية فقد وافق المجلس على التعديلات الخاصة في الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت والتي تواكب هذه المشاركة العالمية وتتناسب واسم ومكانة النادي.
    كما أبدى مجلس الإدارة ارتياحه لسير الأعمال داخل لجان المختلفة، مشيداً بالدور الكبير والفعال لهذه اللجان بما يحقق الهدف المنشود في الموسم المقبل.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو 3/12/2016, 17:39